Jan 18, 2013

بالصور.. حادث قطار البدرشين الحربي ومحاولات انتشال الضحايا


مدونه ممنوع من الحب تحتوي علي افلام (اجنبي. هندي  عربي) /  مسلسلات ( عربيه. تركيه.كوريه.لبنانيه) /  مصارعه (رجالي .حريمي) /  كليبات (مصريه .اجنبيه) / العاب /  برامج تلفزيونيه / مشاهده مباريات مباشر
أهالي البدرشين يبحثون عن ضحايا قطار البدرشين، 15 يناير 2013. لقى 19 مجندا مصرعهم وأصيب 117 آخرين إثر انفصال العربة الأخيرة من قطار حربي محملا بنحو 1300 شاب من حملة المؤهلات المتوسطة تقدموا لأداء الخدمة العسكرية، كانوا في طريقهم إلى معسكر للأمن المركزي بالقاهرة بعد توزيعهم على وزارة الداخلية.
لقى 19 شخصا مصرعهم وأصيب ما لا يقل عن 117 آخرين، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء، إثر خروج العربة الأخيرة من قطار مجندين عن القضبان عند مزلقان أبو ربع بالبدرشين، بمحافظة الجيزة.
كان قطار البدرشين الحربي، يقل حوالي 1328 مجندا من قوات الأمن المركزي من مواليد عامي (1992 – 1993)، تقسموا على 12 عربة للقطار.
 
وينتمي المجندون إلى محافظات أسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان، وكانوا قادمين من أسيوط باتجاه معسكر الأمن المركزي بالقاهرة لأداء الخدمة العسكرية.
 
تابع الحادث القيادات الأمنية والتنفيذية بالدولة، وتفقد عدد من الوزراء موقع الحادث الذي يأتي استكمالا لمسلسل حوادث القطارات الكارثية والتي كان آخر حادث قطار أسيوط.
حادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشينحادث قطار البدرشين

0 comments:

Post a Comment

مسلسل " الداعيـــــة "

برنامج اقرأ كتابك

Disqus for TH3 PROFessional

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م